شركة الإتصالات السعوديه وشعارها الجديد
صفحة 1 من اصل 1
شركة الإتصالات السعوديه وشعارها الجديد
لم تكد شركة الاتصالات السعودية تحتفل بتدشين شعارها الجديد السبت الماضي حتى اكتشف الجمهور أن هذا الشعار نفسه تستخدمه شركة اتصال اندونيسية تدعى "Maxis". وقد أثار هذا الأمر الشكوك بأن الشركة السعودية قد تعرضت لعملية نصب من الجهة المصممة وأنها دفعت قيمة شعار مسروق اصلاً كما حدث لشركات سعودية أخرى والتي كان آخرها الشركة السعودية للكهرباء.
والحقيقة أن شركة ماكسس للاتصالات (Maxis) هي الشريك الاستراتيجي لشركة الاتصالات السعودية خارج المملكة عبر الشركة التابعة لها بيناريانج القابضة للاستثمارات (Binariang) والتي منحت الاتصالات السعودية حضوراً كبيراً في أسواق ماليزيا، وأندونيسيا، والهند التي تعمل فيها شركة ماكسس.
شركة الاتصالات اعتبرت شعارها الجديد بألوانه وتصميمه نموذج في الإبداع العصري يتوافق مع استراتيجيه الشركة في توسيع دائرة أعمالها في أنحاء العالم، والمحافظة في ذات الوقت على مركز الصدارة في المملكة العربية السعودية وعلى حصتها في السوق المحلي والتي تتوازى مع ما تمثله الشركة من ريادة في مجال الاتصالات، وما تقدمه لعملائها من خدمات حصرية مبتكرة.
وطبقا لإستراتيجية شركة الاتصالات السعودية في المرحلة القادمة ، فان الشعار الجديد يهدف إلى التأكيد على عنصرين أساسيين؛ الأول اتجاه الشركة نحو العالمية بما حققته من استثمارات ناجحة في كل من اندونيسيا وماليزيا وتركيا وجنوب أفريقيا والكويت، والثاني تمحور الشركة حول العميل بتقديم أكبر عدد من الخدمات، وابتكار خدمات حصرية جديدة، واعتماد أعلى المعايير المهنية في تقديم تلك الخدمات.
[img][url=http://www.0zz0.com]
والحقيقة أن شركة ماكسس للاتصالات (Maxis) هي الشريك الاستراتيجي لشركة الاتصالات السعودية خارج المملكة عبر الشركة التابعة لها بيناريانج القابضة للاستثمارات (Binariang) والتي منحت الاتصالات السعودية حضوراً كبيراً في أسواق ماليزيا، وأندونيسيا، والهند التي تعمل فيها شركة ماكسس.
شركة الاتصالات اعتبرت شعارها الجديد بألوانه وتصميمه نموذج في الإبداع العصري يتوافق مع استراتيجيه الشركة في توسيع دائرة أعمالها في أنحاء العالم، والمحافظة في ذات الوقت على مركز الصدارة في المملكة العربية السعودية وعلى حصتها في السوق المحلي والتي تتوازى مع ما تمثله الشركة من ريادة في مجال الاتصالات، وما تقدمه لعملائها من خدمات حصرية مبتكرة.
وطبقا لإستراتيجية شركة الاتصالات السعودية في المرحلة القادمة ، فان الشعار الجديد يهدف إلى التأكيد على عنصرين أساسيين؛ الأول اتجاه الشركة نحو العالمية بما حققته من استثمارات ناجحة في كل من اندونيسيا وماليزيا وتركيا وجنوب أفريقيا والكويت، والثاني تمحور الشركة حول العميل بتقديم أكبر عدد من الخدمات، وابتكار خدمات حصرية جديدة، واعتماد أعلى المعايير المهنية في تقديم تلك الخدمات.
[img][url=http://www.0zz0.com]
hggbuyhbhx- المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 18/09/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى